jeddah-b-g

منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 10:54 am

**************
&&&&&&&&&
*************
بقاعة واحد من الفنادق الضخمه بالرياض ... ملكة البندري ...

عند المدخل

نواره بالبنطلون والبلوزه الفخمين واقفه وبيدها الجوال : يالله لجون ماترد

ذوق وهي ترتب شعرها الكريزي بالمرايه : اكيد مشغوله وماتقدر ...

نواره: قاهرتني من زمان عنها ... ومطنشتنا – حطت التلفون على الطاوله – الا وينهم الجوري والبندري ماجوا من المشغل ....

ذوق تناظر الساعه الالماس اللي بيدها : الساعه 8 ومابعد وصلوا

نواره : اسمعي انتي روحي للضيوف هاللحين مع امك وخالتي وانا برتب غرفة المعارس ...

ذوق: لا انتي روحي للضيوف وانا برتب الغرفه ..

نواره: اوكيييييه

مشت نواره بالقاعه وهي ماهي قادره تناظر كويس من العدسات ...

ام رائد: نواره نواره

نواره: هلا خالتي .

ام رائد: نسيت الدخون اذا ماعليك امر تروحي مع السواق تجيبيه ...

نواره : ابشري ...

مشت شوي الا تمسكها ام البندري: نواره نواره

نواره: هلا خالتي

ام البندري: دقي على البندري وقولي لها يله خل تخلص ..

نواره : يوووه خالتي انا مستعجله هاللحين ابروح ل لبيت اجيب الدخون

ام البندري: ليه انا عندي دخون بالشنط اللي بغرفة التبديل

نواره: الله يفرج عليك ياخاله ...

مسكينه نواره ماعدت خطوتين الا سالتها وحده : وين ام رائد ... ؟ يابنيتي

نواره مشغولها : ها ام الاسود هذي ..

المراءه بخبث: وانتي من يابنتي ..؟

نواره: انا نواره صديقة العروس

المراءه: اها قولي تسذا ..

نواره: تامرين على شي ياخاله

المراءه : لا تسلمين يانواره

&

ذوق دخلت للغرفه اللي بيقص فيها المعرس مع العروس الكيكه .. كانت كلها شموع باحجام مختلفه ..واضائتها خافته الغرفه الوانها عنابي وذهبي يعني قمة الرومنسيه وهذا من تنسيق ذوق طبعا ....

عدلت ذوق الورد اللي منثور على الطاوله ورتبت التول وكل شي .. وشغلت فواحات العطر علشان اذا دخلوا تصير ريحه جنان ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 10:55 am

&
نواره: الو انتم وينكم ...؟

الجوري: يووووه بالطريق يالمصفوقه ..

نواره: اقول بسرعه تعالوا عرس مو ملكه الساعه جايه تسعه ولا دخلت

البندري تكلمت وهي متوتره وماسكه الورد بحضنها : نواره زحمه

نواره: مووووووت كانه زواج

البندري خاف اكثر:يالله وش هذا

الجوري: هههههه لاتخافي ...

نواره: يله باي بسلم على اهل عادل

البندري مغصها بطنها : ام رائد مو صاحيه مابقى حد معزمته

نواره: هههههه ماسمعتك باي

الجوري: باي

سكرت الجوري ولفت على البندري : ليه خايفه


البندري: جور توني احس باحساسك ... يمممممه خايفه

الجوري: لاتخافي والله انك طالعه قمر بالفستان

البندري تذكرت خلاعة الفستان : ههههه لو شافته امي انتحرت ههههه

الجوري: هههههههه من قالك

دق جوال الجوري: لاحول اكيد نوير – بعصبيه ردت من غير لاتناظر الرقم – الو

بدر : هلا الجوري

الجوري وطت صوتها غصب عنها : هلا بدر ...

البندري :ههههه شوفي البنت كانت بتذبح نواره وها

قاطعتها الجوري وهي تاشر اسكتي : بغيت شي

بدر : ايوه اهلي بالطريق ولازم تستقبليهم

الجوري نست انها اعزمتهم : طيب هذا انا وصلت للفندق توني راجعه من المشغل ... هم وصلوا

بدر : لا على وصول

الجوري : خلاص ابنتظرهم عند المدخل ...

بدر : الجوري انسي اللي بيننا شوي واستقبلي اهلي

الجوري: يووووه خلاص قلت بستقبلهم باي

سكرت من غير لاتسمع الرد

البندري: جور ليه كذا

الجوري : انتي خليك بحالك بس

البندري : جور خايييييفه

الجوري: وصلنا انزلي ولاتخافي توكلي على ربك ...

البندري شوي تبكي : آآآآآف

نزلت الجوري وبعدها البندري وكانت ذوق بعبايتها واللثمه تستقبلهم ... : ادخلوا من هنا من ورى ...

دخلوا معها ...

&

نواره المسكينه لوحدها مرتبشه مع الضيوف ...وماسكه الدخون

مريم : وصلت العروس ...

نواره: واخيرا ...

الجوري مشت لعندهم : نواره يبغونك داخل

نواره : واخيرا افراج خذي الدخون

مريم: لاعطيني اياه انا ...

ام البندري : وينها جاءت

الجوري ابتسمت : ايوه داخل وتنتظرك

ام البندري بشك : تنتظرني

الجوري: ايوه ...

نواره وام البندري راحوا داخل ..

مريم: الجوري تعالي ساعديني انا وام را

قاطعتها الجوري وعيونها على الباب : لا مشغوله اهل زوجي بيجوا ..

مريم: اها اجل روحي ...

مشت الجوري بفستانها الارتكوازي اللي يجر وراه ذيل وضيق مع الصدر والخصر كانت مثل الحوريه جسمها جنان وابيض مع اللون الارتكواز وعيونها الزرقاء ... ورافعه شعرها بتسريحة غجريه طالعه احلى من يوم زواجها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 10:56 am

دخلوا 5 حريم بعبايات راس وبراقع ... وبس شافوا الجوري فتحوا غطائهم ...
الجوري ابتسمت ومشت لعندهم :هلا هلا والله ...

انبهروا بجمالها وكانها وحده ثانيه غير الجوري

لمياء : هلا فيك ...

مزون : الف مبروك

الجوري: الله يبارك فيك ...

رناد ورنده بعد مافصخوا عباياتهم : يااااااي تخبلين

رناد: لو شافك بدر

رنده : انتبهي على اخوي

الجوري: ههههه هلا والله ماتوقعتكم تجوا

ام سعود: ليه مايجوا ...؟

الجوري: هلا ام سعود ...

ام سعود: هلا فيك

الجوري: لا قلت عندهم اختبارات ..

رنده تغمز لها اسكتي

رناد تضيع الموضوع : اي اختبارات باقي اسبوع

الجوري: ههه حياكم الله ...تفضلوا

ام رائد: هلا والله هلا

الجوري: خالتي اهل بدر

ام ذوق بترحيب وتهليل : هلا والله واخيرا شفناكم

ام سعود : هلا فيك ... انتي عارفه الظروف

ام رائد: معذورين تفضلوا ...

لمياء مسكت الجوري : خهذي خالتك ..

الجوري ابتسمت :لا ام رائد بس بمكان خالتي

لمياء : اها

رناد : وش تحكون

لمياء : مالك دعوه

الجوري ضحكت من قلب لانها بهاليومين صحيح ماجلست معهم بس محد عاملها شين الا ام بدر اللي تطلع من المكان اللي فيه الجوري

دخلوا وجلسوا على طاوله ... وهم يناظروا المكان والحضور ... طبقت البندري تجاري طبقتهم ..

&

ام البندري دخلت بهدوء : السلام عليكم

البندري: يمه

ام البندري تناظر بنتها بانبهار وفخر : ليه جالسه بالعبايه

البندري توهقت : هاللحين بفصخها

ام البندري تبوس بنتها بحذر : الف الف مبرو يمه

البندري غرقت عيونها : الله يبارك فيك ...

نواره: هاللللللو نحن هنا يله تجهزي المعرس بيدخل وبعده انتي ...

البندري : يوووووه فشله خلوه بعدي

ام البندري : مشاء الله طالع قمر رجلك

البندري استغربت من صياعة امها : هههههههههههه

&

ذوق تتفاهم مع رائد على الدخله ...

رائد واقف معصب : وليه ماتدخل معي

ذوق: امها مارضت

رائد: ياسلام وهي بعد

ذوق: مادري ماسالنها المهم اسمع مثل ماتدربنا نواف ونايف قبل بعدين انت ..

رائد: والله انتم عليكم حركات مثل وجهكم

ذوق: رائئئئئئئئئئئئئد

رائد: اوكيه خلاص جاهزين ...

ذوق : يله بعطيهم خبر وانتم ادخلوا ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 10:57 am

&

مشغل الديجيه تكلم من الغرفه المخصصه له .../ هاللحين زفة المعرس ...

الناس جلست واللي بتغطي تغطت والبنات طلعوا من عند البندري وجلست لوحدها ...
المصوره وقفت باول الجسر تصور ..
اشتغلت موسيقى اماراتيه لليوله .. ودخلوا اثنين صغار شعورهم لكتفهم وهم توم ((نايف ونواف )) وماسكين سلاح بيدهم ويرقصون

((آه ياويله قلبن صويبن بانت اقداره ..
صدفه في ليله كان القمرهيب على داره ...))

الزفه للوسمي ..
طلع بعدهم رائد وهو لابس البشت وثوب المزحرف كان شكله جنان ...مشى وراء خوانه وهو مبتسم ...وبجنبه ابوه بالبشت ... يحب الاستعراض بس ماتوقع ان كل هالحريم موجودين حس بربكه وعرق ....

(( قلة الحيله ضايع انا في جنته وناره
من له اشكيله من لي دعى هالعين محتاره ...

بو رائد ويله .. قلبه يهيب عيون جباره ...))

والشعب السعودي طبعا كلهم وراه .. "الشعب السعودي هم -> عادل وياسر صديق رائد وبدر وعيال عم رائد كلهم وعمامه كلهم حتى خواله وعيالهم ..ومن جهه ثانيه عيال خوال البندري وخوالها وزوجات خلاتها ... "
عرس مو ملكه .... كانت ملكه كبيره ...

المصوره تصور رائد مع خوانه التوم ...

رنده : واااااااااو حركتهم جنان ...

رناد: الله من اللي ورى المعرس يخبل

رنده : قصدك بو السكسوكه ...

لمياء : مشاء الله المعرس حلو

رناد: ماكان ثوبه مثل جواد العلي

رنده: اييييييييييوه جبتيها وانا اقول وين شفته ..

ام سعود: شوفوا بدر معهم هههههههههه

رناد: شكل كل اللي عند الرجال دخلوا ...

مزون : يمكن عوايدهم ..

.............

بطاوله ثانيه ..

سماح بنت خالة ذوق : مشاء الله ولد خالتك طالع شي

سميه بنت خالهم الثانيه : الا شوفي كشرته شاقه الحلق ...

سماح: ايوه خذ اللي يحبها

سميه: مالت عليه من حلاته مصدق حاله

سماح: شوفي زوج ذوق بنت خالك مو حلو بالنسبه للموجودين

سميه: ههههه من غرورها خذت شين ...

سماح : وشرايك بعد شوي نستهبل عليها ...

سميه: اكيد ولازم نشوفه وهو يلبس البندري

سماح: مالت عليهم ماكانها ملكه كشخه

سميه : وانتي صادقه كيف العرس اجل

سماح: انا كنت اقول على ملكة ذوق كشخه بس بعد ملكة رائد غيرت رايي

سميه : الا وينها صاحبتهم بنت الكاسر ماشفتها

سماح: مادري ماشفناها ولا مره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 10:58 am

................

شغلوا الغنيه اللي بعدها يادار ...
هم بس حطوهامن هنا وتعبى المسرح من هبال ورقص الشباب عليها واولهم بدر اغنيته المفضله ... كانت الجوري باخر الصاله واقفه بعبايتها وتناظر بدر وهي تتنهد

((يادار
يادار لاهنتي ولا هان راعيك ...
ولاهان شعبا كرموا راية الدين ...

حنا لاآل سعود ذروعن لاراضيه ..
وحنا اذا صاح المنادي نلبيه .....

شوفي عيالك بالحارب تربيه ...
حنا لبومتعب ذروعن لاراضيه ..

وكل آل سعود خياله ..
وعليهم رزة الرايه ...

وهم لروس راميه ...
وهم لاجاهم العاني..

وترى نوره وراها رجال ...
وسمعوا لولوه وش تقول ...
ورى العنود وراهم رجال ...
وياحليلكن يال بنات ...
بنات شج ومعرفه ...

صرخوا كل بنات ذوق ونواره والجوري من ورى ... : ووووووووووواااااااااوووو

لفوا على البنات الحريم اللي بالصاله ...حتى الرجال ...

البنات زادو : وااااااااووووووووو

وياحليلكن يال بنات ...
بنات شج ومعرفه ...

وآل سعووووووود
خياله خياله ...))

خلصت الغنيه ...ووقف الرقص ...

..............

رناد : قلتلكم تراها رايحه فيها ...

مزون: استحي على وجهك وش هالحكي

رنده: شوفي اشكالهم ماكان العبايه عليهم ويصارخون ..

ام سعود: بالعكس يابنات فري هما ...

...............

طلعوا لشباب واللكل من الصاله ومابى غير رائد ... لان البندري بتدخل ..

ام رائد وقفت على المسرح وهي فاصخه لعبايتها : لووووووووووووول ..

ام البندري مشت عند رائد : مبروك ياوليدي

رائد: الله يبارك فيك خالتي .. بس وين العروس

ام رائد: لاتستعجل هاللحين هههههههه

ام البندري: هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:00 am

...............
نواره دخلت على البندري اللي ماسكه لورد وسرحانه : يله زفتك

البندري: وينكم ...؟

نواره: فاتك دخلوا رجال كثير ورائد طالع يخبل

البندري حطت ايدها على قلبها : اسكتي بيطيح قلبي ...

دخلت ام البندري مبتسمه : مستعده

الجوري : يله

البندري : ايوه ..

ام البندري عصبت على الفستان خالع مره بس سكتت... ماتبغى تخرب فرحت بنتها ..

البندري: يمه وين محمد ...؟

ام البندري بحنان : هذا هو جاي ..
ومسكت ايد بنتها وقريت عليها المعذات من العين

البندري: هههههه يمه وشفيك

ام البندري بعيون مغرقه : اخاف عليك من الحسد

البندري تجمعت الدموع بعيونها:.........

الجوري ونواره طلعوا علشان يدخل محمد ....

...........

كل القاعه سكتت .. وانعرفت موسيقى رومنسيه بعكس دخلت رائد مزعجه ...
كانت ..


((من تكون السندريلا
غيرك البندري
والله البندري ...

من ملك هالحسن كله غير البندري ...
والله البندري ...

انتي اللي اخجلتي القمر ...
من طلعتي ماظهر .... ))

مشت البندري بفستانها الناري اللي موصل لنص فخذها ..قصير مررررررره وصدر عاري ...وظهرها كله مبين وفيه حركة X وبجنبها بيدها اليسار محم اخوها وبيدها اليمين الورد ..

رائد وقف وهو مبتسم ومايناظرها الا هي ... هي اللي ملكة قلبه وروحه جميله بكل شي يحس بهاله عليها ... قلبه يدق عشق لها

البندري قلبها يدق بسرعهوزاد المغص علييها وهي تشوف رائد واقف مبتسم لها ...
محمد: الله يهداك جننتي الرجال بخلاعتك

البندري وقف قلبها من كلام محمد بدل مايصبرها يزيد عليها .. الله يسامحك ياالجوري على هالفستان ...

وصلت العروس عند العريس وسلم محمد رائد البندري : الله الله فيها

رائد مسك ايدها : في عيوني ...

اما البندري فقلبها بيوقف وتحس بقشعريره بكل جسمها وهي ماسكته ..
وقفوا المعرس والعروسه

ام البندري ورائد: لوووووووووووللللللل

نواره ببداية المسرح: الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

الجوري وذوق بجنبها : لووووووووول

البنات: هههههههههههه ههههههههه

الجوري وذوق ونواره : نبغي بوسسسسسه بوسه بوسه
كانوا مستهبلات مره متعودين على رائد ومحمد كانه اخوهم

رائد باس جبينها وهي خلاص ميته خوف : مبروك ياقلبي

البندري اول مره تحس انهامستحيه كذا سكتت ..

... جلست وجلس بجنبها رائد لان تصميم الكوشه كرسي طويل ..

محمد مسك السيف وهو يضحك ...

نواره: عاش بو مشاري والله ...

الجوري: يالله انك تحي السنافي ....

محمد : هههههههه – مد السيف الثاني لرائد

رائد مسك السيف وهو يغمز للبندري ..

ورقصوا على ..

(( ياسلامي عليكم يالسعوديه..
يادار الشيم يادار الاوطاني ..

ياالسعودي نحي روحك الحيه ...
اشهد انك اصيل وطيب الفالي ...))


ارقصوا بالسيف مثل الجنادريه ...

الجوري ونواره وذوق يصفقون ويصارخون مسوين جو ...

.............

رناد: يالله الستره زوجة اخونا شفطه

رنده: امها بريطانيا وشتبغي

ام سعود: وين ام بدر تجي تشووف من مناسب ولدها ...

مزون : لا وابراهيم يقول خوش بنت

رنده: يوووه لو درى بدر

رناد: علقها بالمروحه

لمياء: اسكتوا لاتحكون لبدر شي مو ناقصين حنا يرتفع عنده السكر بعد ...

ام سعود ابتسمت بخبث كيف تفوت عليها الشماته بام بدر ...

...................

سماح: الله يحفظه يهبل

سميه: والله اني اقول على ذوق فاصخه بس يوم اني شفت صاحباتها عذرتها ..

ام رائد جائت : ها بنات وشرايكم بالعروس

سميه وسماح : حلوه ...

ام رائد: ههههه عيونكم الحلوه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:03 am

طلع محمد وجلسوا شوي ...

رائد: الله يحفظك من العين والحسد .. طالعه قمر

البندري : تسلم ...

رائد: الله يسلمك من كل شر ياحياتي

البندري: رائد خلاص والله استحي

رائد: يالبيه قلبي اللي يستحون

البندري زاد حيائها قالت بدلع : رودي

رائد : ذوق ذوق يله ابغى اجلس معها لوحدنا

البندري وجهها زاد حمره لحد ماصار طماطم ...

ذوق: ان شاء الله .. بكلم الديجيه لزفه الوداعيه

الجوري: هههههه ماجلستوا كثير

رائد: انتي متزوجه وعارفه

الجوري وجهها صار احمر

ذوق ونواره والبندري ماتوا ضحم عليها سكتها : هههههههههههههه

الجوري: مع وجهك مبسوطه اكيد لازم دام رودي حبيب القلب اللي قال

البندري تفشلت وانقهرت من الجوري

رائد: هههههههه ...

زفوهم لحد الغرفه اللي بيلبس فيها رائد البندري الخاتم " الشبكه "..

.....................

دخلوا للغرفه ... وكانت جنان وقمة الرومنسيه كلاسيكيه لاخر درجه ... ودخل معهم البنات كلهم مع امهاتهم وخواتهم .. واهل رائد خالاته وعماته وبناتهم ... وباقي الحضور بالقاعه ومعم صفاء ومروه خوات نواره ....

رائد لما شاف جمال الغرفه مشى لعند اخته ذوق قدام الكل وباس جبهتها : الله لايحرمني منك ياختي ..

ذوق غرقة عيونها : ولامنك ..

رجع لعند زوجته بنو ..قرب منهايلبسها الشبكه ... البندري قلبها يدق بسرعه وحرارتها ارتفعت ...
ام البندري عطته الخاتم قبل ... لبسها الخاتم وهو مرتبك وهي ارتبكت لربكته ابتسم بتوتر وقالهابهمس : داخل على الله ثم عليك بنودي لاترتبكي لاني خلقه مرتبك

البندري ضحكت بخفيف زوجها خبل : هههههههههههه

نواره : اعقلوا انتي معه حنا هنا ...

رائد: ههههه مالكم دخل زوجتي وبكيفي

لبست البندري الخاتم وهي متوتره ....

وبعدها لبسها باقي الشبكه العقد والحلق وتوهق بالحلق .. لحد مالبستها امها اياه ..

ام البندري والجوري بكوا ...

ذوق: هيه اتعوذوا من الشيطان..

طلعوا بسرعه علشان مايبكوا البندري ..

قصوا الكيكه اللي باسمهم وشكلهم .. طبعا من ورى الكل راحوا لاستديوا صوروا بس ذوق كانت محرمهم .....

طلعوا وتركوا العرسان براحتهم ........

................

الجوري راحت عند اهل بدر : وشفيكم ماقمتوا للعشاء

رناد : الاخ بدر يقول يله

الجوري: يله وين بدري حتى ماشفتوا زوجة عمي وعيال عمي ...

رنده: والله هذي اوامر العزيز رجلك ...

لمياء : مشكوره على لعزومه

الجوري: والله ماتطلعون واذا على بدر انا بكلمه

مزون: لا مانبعى نسببلك احرج مع بدر هو عصبي واذا قال شي خلاص

الجووري مستغربه: بدر عصبي ...؟

رناد: ممصيرك بتجربي عصبيته

رنده: وع ماينطاق

ام سعود سوسه: جربي حاكيه

الجوري: وهذا اللي بسويه ... بس انادي ام عبدالرحمن اعرفكم فيها قبل ... نوره نوره

نوره لفت وهي تكلم الصبابات : نعم

الجوري: تعاي شوي

نوره جئت : هلا ...

الجووري بابتسامه ريضه : هذولا اهل بدر

نوره: اهل بدر ....؟؟ هم جئوا الله يسامحك ليه ماقلني من اول ...هلا والله هلا فيكم تو مانور المكان ...

ام سعود: منور بوجودك ..

الجوري: هذي ام سعود زوجة ابو بدر

ام سعود : انتي ام سعود هلا والله الجوري تمدح فيك

ام سعود صدقت نفسها اكثر :من ذوقها والله

الجوري: وهذولا رناد ورنده ولمياء خواته ... وهذي مزون زوجة اخوه ابراهيم

نوره: حياكم الله هلا ومسهلا

باصوات متفرقه: هلا فيك ...
الله يحيك .....

راحت الجوري وتركت اصول الضيلفه على نوره .. دقت الجوري على بدر مايرد : يالله ليه مايرد اكيد الجوال مو معه او مطنشني ... بس انا لك يابدر ... دحمون دحموني

عبدالرحمن: نعم الجوري ...

الجوري: اسمع روح لبدر ووقرب من عنده وقول باذنه سمعت باذنه ... الججوري تبغاك بره ضروري ...

عبدالرحمن : ان شاء الله

الجوري ناظرت نفسها بالمرايه اللي عند المدخل وزادت الروج اللي بداء يروح وحطت عطر ..

,..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:04 am

رائد فسخ بشته ولزق بالبندري اللي منزله راسها من الحيء

رائد : مبروك علينا ياقلبي

البندري بهمس : الله يبارك فيك

رائد: ماتتصوورين فرحتي انا معك ..- باس ايدها – الله لايحرمني ممن هالوجه ...

البندري ابتسمت بخجل عذري .. هذي اول مرخ حد يقرب منها كذا ..

رائد: ياحلو هالبتسامه ...الله لايخليني منك

البندري كانها مخدره تحس انها جد مبسوطه الله عوضها برائد اللي يحبها .. بعد ماعاشت القهر بحياتها قالت له من قلب : ولا منك ...

رائد: حرام عليك لابسه ناري والله ماقوى هالحلى كله

رائد باس جبينها وخدها وخشمها الصغير ... و ... و... و.. وماقتصرت على البوس على اشياء اكبر لحد ماصرت يوم دخلتها ..

................

ذوق معصبه : تصوري ينواره السخيف طلع وترك بابا لوحده مع الضيوف

نواره : هدي اعصابك اكيد عنده مشوار.. وبعدين ابوك عنده ياسر وعيال عمامك ..

ذوق : انتي مو عارفه هو متغير هذي الايام ..

نواره: انتي متوتره من قرب الزواج علشان كذا تقولي كذا

ذوق تنهدت : يمكن معك حق ...

......................

بدر جالس يتقهوى مع ياسر صديق رائد ... كان حبوب واجتماعي درجه او وبدر ارتاح له نفس ميوله وتفكيره

ياسر : يوووووه ولك من العلوم الطيبه بعد

رائد: هههههههه والله انك زاحف

ياسر : جد تحس باهل الشرقيه طيبه تجذب مواللي عنده

بدر: وط صوتك لايقوموا عليك الشايب والله انك تصير ت

قاطعه عبدالرحمن بصوت واطي مايسمعه الا بدر وياسر : تقولك الجوري تبغاك ضروري

بدر يقلد صوته الواطي : وليه مادقت ..؟

عبدالرحمن رفع اكتوفه : والله مادري اسالها مو انت اخذتها مننا اكيد بتقولك

ياسر: هههههههه يلعن الاسلوب

بدر : شفت هذا النسيب الصغير

ياسر: ههههههه رح لزوجتك قبل لاتصير قضية الامه ...

بدر : ههههههه عندك خبره يالعازب ههههه

ياسر : ههههه من اخواني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:05 am

مشى بدر لوين ماشر له عبدالرحمن .. الجوري كانت واقفه تناظر الجوال .. بدر اول مره يشوفها بالحلا جد انها حلوه بس مو كذا تنهد وهو يحس بمشاعر غريبه كان وده يلعب بخصل شعرها اللي مرميه على كتفها من التسريحه .. الفستان كان خيال عليها .. قلبه انتعش وهو يشوفها

الجوري كانت كذا لعانه مالبست عبايه ... تبغاه يشوفها حلوه ماتدري ليه ...؟ عندها رغبه قويه تشوف ملامح وجهه .. وخاب ضنها كله وتحطمت لما شافته يمشي لعندها ويناظره ببرود ...قلبها دق بسرعه بس شافته وهي كذا مشاعرها تلخبطت ...

بدر : ها بغيتيني ..

الجوري ارتبكت ودقات قلبها زائدت : ايوه .. ليه ماترد على الجوال ..

بدر بخبث : ليه دقيتي علي ..

الجوري: ايوه ...علشان ..كنت .. انت صحيح قايل لاهلك يله

بدر : ايوه الساعه 12 لمتى يعني

الجوري بسرعه من غير لاتفكر قالت : وليه ماقلتلي مو انا من حسبت اهلك ..
بعدها ندمت على كل كلمه قالتها ...

بدر ابتسم وقرب اكثر منها : الا كل هلي انتي ..

الجوري ارتبكت اكثر وارتفعت حراره جسمها (( لا لاتقرب اكثر تراك تاثر علي )): المهم خلهم شوي بدري..

بدر : اوكيه بس بشرط

ارفعت راسها مستغربه : وشو

وياليتها مارفعت راسها تلاقت العيون

بدر عطاها خده : بوسيني واخليهم

الجوري كان شي قارصها : لا احلف

بدر : انا عند كلمتي

الجوري: لا لو ايش

بدر بضيقه : لهذي الدرجه .. – بعد عنها - اوكيه قوليلهم لحد الساعه 1 ونص ومافيه زياده وانتي اذا حبيتي تجي معهم حياك ..

الجوري تضايقت حست انه تضايق اول مره تضايق لزعله :بدر

بدر مشى وتركها ...

الجوري انقهرت من نفسها ماتدري ليه ودخلت تقول لاهله رضى لوحده ونص

رناد: والله اني قايله من زمان محد جاب راسه الا انتي ..

رنده: وانا اشهد

نوره كانت مندمجه مع مزون لانها بمثل عمرها تقريبا ولمياء اصغر من جوري بسنه بس ركبت معهم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:06 am

الفصل السابع والثلاثون





بعد يومين من الملكه ..

بريطانيا – لندن

لوجين صحت من الغيبوبه .. فتحت عيونها وكان راسها ثقيل والم بكل جسمها تحس بضعف بكل جسمها .. لفت راسها للجهه اليمين شافت عامود وعليه المغذي وموصل بيدها ... رفعت ايدها بهدوء وضغطت على راسها اللي يالمها انتبهت بالشاش الابيض الملفوف بايدها .. حست بوخزة الم بيدها... تاوهت كل شي فيها يالمها ....ناظرت حولها هي بغرفتها البيضاء .. وعلى سريرها وببيتها الكبير والباره بيتها الموحش بالنسبه لها .. بلعت ريقها تبغى مويه تحسس بجفاف بحلقها نادت بوهن : مسفر مسفر..
مافي رد رطبت شفايفها بلسانها : مسفر
تذكرت شكله وهو يطلع وكانت طلعته بدون رجعه : مسفر ... م...س..ف..ر

نزلت دموعها غصب عنها وراح صوتها : مسفر لاتتركني ..مسفر احبك ..
بكت بكت وهي تحس بحرقان بخدودها تحس الدنيا سوداء حواليها تبغى تتكلم تنادي احد ... لكن مثل العاده هي وحيده وبتضل وحيده ...

رفعت جسمها بالم .. داخت وطاح جسمها : يمه يمه
هذي او مره تحتاج فيها امها مثل كذا .. : يمه يم.. – راح صوتها ..غمضت عيونها بقوه تحس بالضعف بالوحده ياليتها ماتت ولا تعيش كذا وحيده حتى مسفر تركها تخلى عنها في اصعب ظروفها ..

نادت بصوت هامس ومتقطع : يمه تكفين ردي علي يمه محتاجتلك يمه
بكت من قلب قلب محروم .. وين الامان وين الحنان . وينها اللي تحت اقدامها الجنه ..وينها تبغاها هاللحين ...

قطعت انبوب المغذي ورجعت تحاول توقف اسندت ايدها على المكومدينه .. طاحت صورة ابوها على الارض وقالت بشفايف مرتجفه / يبه ..
سحبت الصوره بسرعه بين القزاز ضمتها بقوه : بسم الله عليك ... بسم الله عليك يالغالي ... والله والله احبك اقسم بالله اموت فيك ومسامحتك .... بس انت ارجع ...مابغى منك ولا دولار بس ارجع لي محتاجتلك ..

وقفت بتوازن مختل زاد الم راسها .. تمسكت بالصوره اكثر ومشت لعند الباب وهي تترنح ماهي قادره تشوف عدل الغرفه من حولها تدور ... بجهد متعب .. مسكة مقبض الباب حطت كل قوتها فيه انفتح بسرعه من قوة الضغط
اسندت اايدها على مدخل الباب .. وقفت بجسمها المرتعش : يبه – نزلت دموعها اكثر - .. يبه ..؟

مايا انتبهت فيها وشهقت: انسه لوجين

لوجين بس شافت مايا ضاعت كل قوتها جسمها استرخى وتخدر .. طاحت على الارض

اركضت لها مايا تمسكها ..

ولوجين تبكي بضعف وتهذي : يبه ..وينك ... يبه ضاقت فيني الدنيا ...يبه تكفى ارجعلي – اشهقت بالبكي - لو ثواني .. يبه محتاجتلك ...

مايا نزلت دموعها غصب عنها حالها يكسر الخاطر .. ارفعتها من ايدها بسرعه لانها كانت خفيفه .. حطتها على السرير وهي لحد هاللحين تهذي .. لوجين تبغى ترفع ايدها تقوولها ابغى مويه بس ايدها ثقيله وجسمها مخدر من قلة الاكل ..

اذا حاولت تقول مويه تقول مكانها : يبه ...

مايا رفعت التلفون بسرعه ودقت على ناصر بفرحه وحزن : الانسه صحيت الانسه لوجين صحيت

ناصر ترك الاوراق اللي بيده وطلع لفوق بسرعه : الحمد لله الحمدلله

مايا ودموعها تنزل على خدها : والله صحيت ..

ناصر يناظر لوجين ..
اللي بس شافته بكيت اكثر وحاولت تحكي عطشانه وجوعانه اسبوع مادخل جسمها اكل طول الوقت على المغذيات

ناصر قرب لعندها : الحمدلله على سلامتك طال عمرك

لوجين مسكت ايده بضعف : يبه .. – زادت بكي – يبه

ناصر بلع ريقه اكيد هي منهاره مثل ماقال الدكتور ...: مايا كلمي الدكتور يجي هاللحين بسرعه ...

لوجين تحس بالالم يتضاعف بجسمها ماهي قاره تحكي ولا احد فاهمها ..ماعندها الا البكي وسيلتها الوحيده كانت تصرخ بداخلها (( تعبانه تعبانه مررررره .. تكفون ابغى مويه بس قطرة مويه .. تكفون ))

ناصر ابتسم : لا تخافي الدكتور على وصول ..

لوجين سكرت عيونها مافيه فايده مهما حاولت محد يسمعها ...

ناصر خاف انه اغمى عليها من جديد : انسه لوجين .. انسه لوجين

لوجين فتحت عيونها بضعف : مسفر ..

ناصر هز راسه ودق على الدكتور يستعجله ...

بعد دقايق الدكتور وقف قدام لوجين يعاينها ..

(بعدالترجمه )
د: من الضروري ان تنقل الى المستشفى باسرع وقت ممكن ..

ناصر : انقلوها

د: ولكن اوراقها ليست لدينا

ناصر : حسنا الطائره جاهزه هل تستطيع التحمل ريثما ننصل لالمانيا

د: لا اظن ... سوف اذهب معكم بالطائره ...واحاول ماقدر عليه ..

ناصر ناظر الدكتور وخبثه يستغل المواقف علشان الفلوس جد ناس ماعندها احساس ولا ضمير ناس خاليه من جوه عبد فلوس ...: حسننا ولكن الان مابها ..

د: انها تحتاج الى المخدرات بالتاكيد فجسمها قاومه بالفتره اللتي سبقت ذلك بحالة الغيبوبه ولذلك هي بخمول واسترخى تام ... ولكن هذا قد يودي الى وفاتها يجب ان تنقل فورنا الى المانيا ..

لوجين ناظرت الدكتور ودموعها تحكي : مسفر

الدكتور : يبدو انها تريد ماء ..

لوجين بكت بقوه وشهقت تايد كلامه ..

مايا جابت لها المويه وشربتها اياه ..
اكره شي عند الانسان العجز حتى المويه مايقدر يطلبها ..شربت من المويه بسرعه

نقلوها بالكرسي لطياره ومعهم الدكتور والممرضه ..ولوجين اول ماتمددت على السرير تذكرت مسفر وعلي والمخدرات تذكرت كل هذولا ارتجفت وكثرت دموعها اللي ماسكتت من اول ماصحت ..

الدكتور : دعوها تاكل في بحاجه للغذاء ..

لوجين بعد كم لقمه قالت بشفايف مرتجفه : تعبانه

ناصر : لماذا لاتحقنونها بمنوم

د: مع الاسف جسمها لايستجيب لاي منوم او بنج من الادمان ..

ناصر تنهد : لاحول ولاقوة الا بالله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:07 am

***************
السعوديه – الرياض

نواره اليوم بعد قلبها مقبوض من ثلاث ايام وهي على هالحاله ..(( يالله وش هذا احس بضيقه وقلبي مقبوض ..ياررررب ريحني ))

بو نواره بين الصاحي والسكران : شفيك جالسه هنا لوحدك وين اخواتك عنك ..؟

نواره : آف مالي خلقك اروح بيت امي احسن

بو نواره بانفعال : امك المومس القذره الخاينه

نواره وقفت بعصبيه : ماسمحلك مهما كان هي امي

بو نواره : روحي لها بتشوفيها بخضن واحد قذر مثلها

نواره: لاحول منك اطلع احسن لي ..

طلعت فوق جهزت لها شنطه صغيره ليومين تروشت وبدلت ..ونزلت ..: بتوصلني والا اروح مع السايق

بو نواره: لا اااااااااا مراح اوصلك للقذره هذي ...وبعدين كيف تطلعي والجو كذا ضباب ...

نواره فكرته سكران ويخرف وطلعت ...بس جد كان الجو ضباب حطت الشنطه ونادت على اكبر" السايق " ..: على بيت ماما كبير بسرعه

وصلت لبيت امها والضباب كان كثيف مره وكان الجو ليل مو ظهر .. نزلت من السياره وحطت الشنطه عند ..الباب وطلعت لامها فوق اكيد نايمه لازم اخوفها فتحت الباب بقوه وبسرعه : بووووووووم

شافت امها مع طلال بوضع مخل للادب والحياء ... لفوا عليها الاثنين مخترعين .. فنحت عيونها مو مستوعبه : طلال

طلال اقوى من صدمتها : نواره

امها بسرعه لملمت نفسها بالشرشف : نواره وش جابك ..

نواره حطت ايدها على فمها مو مستوعبه .. صار عندها مثل موت للسانها وهي محتاجه تتكلم وتصرخ تكذب اللي تشوفه ..وموت قلبها لما تحتاج للحياه والحب ....وجفاف عيونها لماتحتاج اللبكي ...وانها لوحدها مثل اغصان الخريف لما تحتاج اللكل والناس ..

اللكل لثواني معدوده وثقيله .. كان واقف مكانه مصدوم ...

طلال وقف : نواره انا

نواره ركضت بسرعه لتحت لبره هذي الغرفه لبره البيت بعييد عن هالمكان ..

طلال بسرعه يلبس بنطلونه ويكلم نفسه بصوت مرتفع : كيف جئت لهنا ..؟ وكيف تدخل كذا ..؟ ليه ليه جئت

ام نواره بضيه : هذي بنتي

طلال لف عليها بسرعه لثواني ماستوعب وش قالت : كيف ...؟

ام نواره بكت : ايوه بنتي .. هذي اخر بناتي

طلال تفل بوجهها وطلع بسرعه يلحق نواره ..

نواره طلعت من البيت تركض من غير دموع من غير كلام كانت تركض بوسط الضبااب ماتفكر وين بتروح ولاتدري وين بتروح كل اللي تشوف شكل طلال مع امها ..

طلال تلفت يدورها ماشاف احد ..
اكيد ارجعت لبيتهم مع السايق ..
ركب سيارته بسرعه لبيت نواره دق الجرس من غير لايفكر ...

نواره مشيت و مشيت لحد ماوصلت لحديقه ماتدري وش حديقته جلست على اول كرسي صادفهاا ... جلست وشافت المكان فاضي من الضباب محد يجي ..حست برعشه اهتز لها جسمها ..نزلت دموعها دموع قهر وظلم ..


واخيرا بعد 6 رنات على الجرس انفتح باب البيت

بونواره : خير

طلال: وين نواره

نزل المطراللي مستكه الغيوم طوال الوقت ...

بو نواره: والله خوش واحد جاي عند بيتي و يسال عن بنتي

طلال: انا .....ان ........ ا اخو ذوق ... ذوق تعبانه وتبغاها

بو نواره: اها ... نواره ببيت امها مو هنا

طلال: مارجعت

بو نواره: لا السايق رجع لوحده ..

طلال بسرعه دخل سيارته اجل وين راحت حس بحقارت نفسه وطيشه لوين وصله ... لعن نفسها وامها بخاطره .. حس بخوف عليها وين راحت هاللحين

نواره جالسه بالحديقه وفوقها المطر الغزير ..تحس بنار بقلبها.. طعنات قويه بصدرها ..ارفعت راسها لسماء واختلطت دموعها بالمطر : يارررررررررررب يارررررب ارحمني يارب ...

طلال بسيارته يدور وعيونه على اللي بره وين راحت ..؟ يارب مايصير لها شي .... يارب احفظها واحرسها ... يارب بعينك اللي ماتنام اغفرلي ..- نزلت دمعه حاره من عينه – يارب خذني انا واحفضها ... يارب اموت ولا يصير لها شي ... خذ من عمري وواعطيها اياه .. دق عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:09 am

الجوري جالسه بغرفتها ومعهارناد ورنده ..

رناد : ماتوقعت ان بدر يتزوج بحياته كلها

الجوري : ليه وش معنى ..

رنده : يووووووووه انتي ماشفتيه قبل لايموت حسان ويمرض نواف وع تلوع كبدك ..

رناد: تخيلي كنت ماطيقه اذا جلس بمكان اطلع منه

رنده: وعععععع تقولي دراكولا المرعب .محد يقدر يحاكيه

رنده : حتى بابا تصوري ... بابا ماله كلمه عليه اي شي براسه يسويه من غير لايفكر

الجوري : مو لهذي الدرجه

رنده وهي تقطع البسكوت : تصوري مره ضرب ماما ....

الجوري فتحت عيونها : امك ....؟

رنده : ايوه لانها باختصار تلبس عبايه كتف ..

الجوري: طيب انا البس عبايه كتف وماحكى معي شي

رناد: انتي زوجته غير وبعدين انتي بنت البريطانيه يعني يحمد ربه انك لبستي عبايه..

الجوري: شكلكم فاهمين غلط انا صحيح ماما بريطانيه بس ماعشت معها عشت كل حياتي هنا .. وبس 4 سنوات الجامعه و4 سنوات الثانويه انتقلت لمانشستر ولاية ببريطانيا لانو بابا توفى وماعندي غير ماما ومع الاسف سفرتي على الفاضي درست بمدرسه داخليه لان ماما باختصار قالت ماتبغاني

رناد ورنده : ماتبغاك ..؟؟؟

الجوري: ههههه لاتستغربوا عادي ماما اجنبيه والاجنبيات كذا دمهم بارد او نقول ازرق

رناد متعاطفه معها : عادي الدنيا كذا

رنده : وبعدين لما رجعتي لسعوديه وش جارلك ..

رناد : ههههه حلوه هذي وش جرالك ذكرتيني بابلة العلوم

رنده تغمز لها : تراني اعجبك

الجوري: ههههههه ...- تضيع الموضوع – الا بنوتات وشرايكم بالبندري تقطع القلب صح ..

رنده : مشاء الله مزيونه

رناد: وبيضاء ..

رنده: مسكينه اختي عندها نقص من البياض

رناد : لااااااااا مو انتي اللي عندك نقص وتقولي دايم ياليتني بيضاء ..

رنده :لاااااااااا متى قلت

رناد: لاااااااااااا تقولي دايم

رنده: لااااااااا متى دايم

الجوري: واللي يرحم والديكم خلاص فجرتوا راسي

بدر دخل : ها وش مسوين بحبيبتي ..

الجوري استغربت من متى وهو هنا الله يستر ليكون سمع ..

رنده ورناد : ههههههههه سلامتك

بدر : اقول شقل ومنقل ..هونا .. يعني انقلعوا
(( شنقل ومنقل شخصيات رسوم متحركه على قناة سبيس تون ))

رنده : ضروري

رناد : بدري مابعد سمرنا

بدر بعصبيه : شنقل منقل بسرررررررعه

وقفوا بسرعه بيطلعوا وهم يتحلطمون ...

رناد: هذا وانت راجع من الشرقيه وشايف البحر اخلاقك كذا

رنده : يقولوا مويه البحر تذوب الحجر وانت قلبك ماذاب

رناد : انتي شوفي وجهه تقولي عدو مو اخو

رنده : بدل ماياخذنا بالحضن يعصب

لحد ماطلعوا وسكروا الباب ..

الجوري ماسكه ضحكتها على اشكالهم التحفه .. لفت عللى بدر يومين ماشافته بعد الملكه ماجلس بالبيت راح مع ربعه لشرقيه ...

بدر : جهزي شنطك بنرجع بريطانيا

الجوري : ليه ... تو ماصار لنا شي هنا ..

بدر : نواف لوحده هناك

الجوري وقفت بعصبيه : لا ماني مسافر

بدر لف عليها : نعم

الجوري: ماني متحركه من هنا

بدر جلس بهدوء على الكنبه : ليه ..؟

الجوري : بس كذا

بدر : قولي اسبابك يمكن اقتنع ..

الجوري : اول شي زواج ذوق بعد يومين وانا واعدها احضره ... ثاني شي مانمت ببيت عمي ولايوم وهو دايم يكلمني ويعزمني .. وثالث شي بنو تبغاني بكم هاليوم اختار معها فستان الزواج وكروت الزواج

بدر ماقتنع باسبابهاضل يناظرها ...وعلى وجهه عدم الاقتناع ..
الجوري حست انه ماقتنع ابدا قالت بتهور : وبعدين لحد هاللحين ماشفت امك وماعرفتني عليها

بدر استغرب: امي .. ليه وش لك بامي ..

الجوري: عادي ابغى اشوفها ماقد شفتها ..

بدر : الا شفتيها كانت معنا بالسفره اول ماوصلنا

الجوري: مانتبهت فيها ..

بدر وقف : اجل تعالي اوريك اياها

الجوري: هاللحين

بدر : ايوه هاللحين علشان نسافر بكره

الجوري عصبت : يالله مابغى اسافر ماتفهم ماحب لندن ماحب بريطانيا بكبرها ..

بدر استغرب فكرها تحب بريطانيا لان امها منها : وليه ماتحبيها ..؟

الجوري : كيفي ماحبها

بدر : غريبه امك من هناك فاتوقع انك بت

الجوري قاطعته معصبه وهي تمشي لغرفتها : ومن قالك اني احب ماما علشان احبها .. خلاص بجهز الشنط ..ومابغى اشوف امك

سكرت الباب بقوه .. بدر تافف الواحد راجع من السفر بدل مايشوف حد يستقبله كويس هذي تصرخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:10 am

*************************
المانيا

اول يوم للوجين بالمانيا كان الدكتور مسلم وعربي من مصر ... انبسطت كثير ماتدري ليه يمكن انها بايديي امينه ..
جسمها لحد هاللحين خامل حركتها شبه مشلوله .. الدكتور بدى معها مسيرة العلاج .. وهي كانت ساكته مثل المصدومه تحس انها مبنجه ..
وهذا حالها طول ايام العلاج

*******************

نواره شافت رقمه وبكيت اكثر سكرت بوجهه الظروف علمتها تكون قويه واللي شافته هزها من جوه بس قدرت تمسك نفسها دقت على اكبر وبين دموعها قالت : تعال بسرعه عند الحديقه اللي عند بيت الحقيره الكبيره ..

اكبرا: مافي معلوم هذا حديقه

نواره بانفعال: ماما كبير

اكبر: اها اوكيه ..

سكرت منه ومشت لعند مدخل الحديقه وهي مقرره تمسك هذي الدموع لانها لاشخاص مايستحقونها .. بس دموعها كانت مثل المطر تنزل بعناد ..

طلال يتنهد وهو يدورها ... وكل شوي يمر على بيتها مارجعت حس نفسه مخنوق مرره الدنيا ضايقه فيه ..خلاص حبيبته وحلم حياته ضاعت منه ...

نواره : وقف عند بيت ماما ايوه هنا بالضبط ...

ام نواره جالسه على السرير تبكي تمنت الموت ولا تشوفها بنتها باللي شافتها فيه .....

دخلت نواره على امها قبل لاتتحرك امها او تنطق ركضت لعندها نواره وضربت امها ... ضربت امها من كل قلبها طلعت قهر سنين ..... تنزيلت الراس والذل فيها اضربتها وهي بدون وعي ..وماتصورت انها بيوم تضرب امها ... ضربتها وامها تحاول تتخلص منها كان ضوب نواره يالم مره طلع الدم من انفها وفمها بس نواره لا ماهتمت ماتشوف قدامها تضرب وتضرب بامها : ياحقيره ياواطيه انتي اللي ضيعتي ابوي .. انتي ماتستاهلي تعيشي ...ياقذره

دخلت الخدامه من صراخ ام نواره وسحبت نواره مع خدمه ثانيه من على امها ...
نواره تفلت بوجهها امها : انتي ماتستاهلي تكوني ام ... انا امي ماتت من اليوم ورايح سمعتي .. ماتت ... – نزلت دموعها اللي مسكتها - والله اذا شفت وجهك عند بيتنا والله اقتلك ولا تدقي علي ... انسي ان عنك بنات سمعتي .. واذا مت مابغاك تزوري قبري سمعتي ... لاتنجسي قبري بوجودك .... – شهقت بالبكي – اكرهك يانجس وحده شفتها بحياتي ... الله لايسامحك ...الله لايسامحك ...

طلعت بسرعه لسيارتها ..وتركت ام نواره منهاره مو من الضرب من الكلام اللي سمعته من بنتها ..

طلال لحد هاللحين يلفلف ببينجن لكن انتبه بسيارة السواق تدخل للبيت نزل من السياره للبيت من غير استاذان : نواره نواره

نواره شافته مسحت دموعها ونزلت من السياره حست بقوه فضيعه ماتعرف مصدرها .

طلال ركض لعندها : نواره انا م

قاطعه كف من نواره على وجهه : انت انجس انسان شفته بحياتي ... اطلع بره مايشرفني تكون هنا

طلال : نواره انا احبك والله ماكنت عارف انها امك

نواره : ههههههههه وفر كلامك لامي واشكالها .. واطلع بره من هنا .. على كثر ماحبيتك كرهتك – تفلت بوجهه – يانذل ..

طلال مسح تفلتها : اضربين هاوشيني بس لاتقولي اكرهك

نواره : ههههه لا رومنسي والله ... اكبر اكبر اقلع الحشره هذا من البيت .. وانت لاتفكر تعدي هنا ... والله والله اذا شفت رقعت وجهك ماتلوم الا نفسك ...

دخلت للبيت ببرود ولاكانه صاير شي ..

طلال وقف يناظرها تحت المطر ببنطلون من غير بلوزه .. خلاص مستحيل ترجع له نواره .. سامحته كثير بس هذي غلطه ماتتصلح ..

بس سكرت الباب طاحت على الارض تبكي هذي القوه كانت ظاهريه ..قناع تحطم بسرعه بكت بشهقات

بو نواره خاف : نواره وشفيك

نواره ضمت ابوها : يبه احبك يبه ماتستاهل ضيعت نفسك علشانه يبه هذي احقر ماخلق ربي ... يبه سامحني اذا زعلتك بيوم علشانها ...

بو نواره ضم بنته بقوه حسها منهاره مع انه مو صاحي ومو سكران بس حس بضعف بنته الول بالنسبه له وجرح قلبها ...

بو نواره: لا يانواره انتي قويه مهما كان ماتبكي ..

نواره: يبه اترك هذا الخايس علشاني يبه تعال نروح لبريطانيا ونترك كل هذا ... يبه تكفى .. خلنا نطلع من هنا ..

بو نواره غرقة عيونه : بس ياقلب ابوك دموعك تقتلني ..

نواره ضمته بقوه : بسم الله عليك انا مالي غيرك

*********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:11 am

البندري نزلت عند اخوها محمد وامها ومريم : السلام عليكم

اللكل : وعليكم السلام

محمد: اوه من وين طالعه الشمس البندري نازله عندنا ... وينك من بعد الملكه ماشفناك

البندري مستحيه تشوف اخوها محمد بعد الملكه واللي صار لها مع رائد مع انه بالحلال بس مستحيه مره : ههههه كنت مشغوله

مريم: ايوه جاء من يشغلك عننا

البندري على غير العاده محترم نفسها ولسانها قصير : شدعوه انتم الاصل

ام البندري: الله يوفقك يابنتي ان شاء الله

البندري: ان شاء الله

محمد :ههههههه لو ندري زوجناك من زمان ...

البندري طاح وجهها من الفشيله : ..............

ام البندري : لا هي من زمان شيخة البنات

دق جوال البندري (( حياة قلبي )) يتصل بك ..ابتسمت

محمد: اوه اوه النسيب يدق

البندري: لا هذي ذوق

مريم : آها علينا ردي بس ردي على الرجال

البندري قامت بسرعه لداخل المطبخ : آلو

رائد: هلا هلا بكل هلي انتي ...

البندري مستحيه : هلا فيك

رائد وكانه يحاكي بزر : كيف قلبوا انا اليوم

البندري: مم كويسه ... وانت

رائد : انا بخير دام نور الدنيا كلها بخير .. ها حبيبتي وين جاهزه تطلعي معي اليوم

البندري من الربكه تفتح بالثلاجه وتسكرها : وين..؟

رائد: لمحلات الاثاث علشان تختاري اللي بحبيته بقفصنا الذهبي

البندري: اوكيه

رائد وهو يدخل بيتهم لان الخدامه افتحت له : خلاص ربع ساعه وانا عندك

البندري: لا وش ربع ساعه مايكفي اتجهز

رائد: خذي راحتك ياقلبي اجل مع عمتي ومحمد على ماتخلصي ..
اشر لهم السلام

البندري (( الله لايحرمني من الحنون انا )): خلاص حياك الله ..

رائد وهو ياشر لهم وينها : الله يحيك ويبقيك ياعمري
مريم وام البندري متحمسين ياشروا له على جهة المطبخ

البندري لحد هاللحين تسكر وتفتح بالثلاجه : تسلم ..

رائد : والله انتي اللي تسلمي لي .. الا بنودي بسالك ..

البندري : تفضل

رائد: ليه تفتحي وتسكري بالثلاجه

البندري ماستوعبت : ها

رائد: ههههههههههههههههههه

البندري لفت عليه منحرجه : ههههههههه

رائد يقرب لعندها : مساء الخير

البندري متفشله :مساء النور

رائد : وش هالحلاء كله

البندري ناظرت شكلها بالبيجامه الشتويه : يووووووه اطلع بره

رائد: هههههه والله بكل الحالات قمر

البندري تمشي بسرعه لبره المطبخ : ياحبك للاحراج

رائد: هههههههههههههههه

طلعت بسرعه فوق ومحمد وامها ومريم ميتين ضحك على شكلها ماتناظرهم متفشله ...طلع رائد من المطبخ وجلس معهم .. رائد شخصيته خفيفه على النفس اللي يجلس معه يرتاحله وياخذ راحته بالحكي معه وكانه يعرفه من قبل ..

******************
*
ذوق معصبه : ماما لاتحاولي قاهرني مطنش

ام رائد: ياحبيبتي شي طبيعي زواجكم الثلاثاء يعني بعد يومين اكيد بيختفي شوي

ذوق : قولي لامه اذا مايبغاني والله ان في الف من يتمناني ..

ام رائد : ياحبيبتي وش هالحكي انتي اعصابك تلفانه لان زواجك قرب ..

ذوق تتنهد : يمكن ... الا وش الموضوع الخطير اللي تحكين فيه مع ام عادل

ام رائد : اها الموضوع ... هذا الريم بنت خالة عادل انفصلت عن مسفر رجلها قبل العرس بيوم وهو ولد عمها يحاول يرجعها مو راضيه ..

ذوق باهتمام : ايوه مسفر انفصل عنها ليه

ام رائد: والله مادري اللي يقول انهم كانوا مغصوبين وعلشان كذا ماقدروا يكملوا ...

ذوق : مغصووووووووب لا كان معنا بالجامعه وكان مبسوط بالملكه

ام رائد : والله كان معكم حلو ..وسيم يعني

ذوق: يمه وش هالحكي استحي شوي انا بنتك

ام رائد: هههههه لا تفهميني غلط يابنت.. بس ام عادل تقول عنه حلو ...وعورت راسي فيه

ذوق تناظر السقف : اممم على ماذكره كان حلو بس فيصل اكيد احلى ..

ام رائد : من فيصل

ذوق توهقت شلون نسيت نفسها وثالت كذا : ها .. لا اقصد هذا واحد كان معناويايمه وش مزيون يخبل ..

ام ذوق : والله طويل

ذوق: اممممم تقريبا طول رائد يعني قدامه تصيرين نمله

ام ذوق: دامه مثل رائد وش زينه

ذوق: مو عادل مع وجهه

ام ذوق: هههههههه هذا مابعد تتزوجيه وتعيشي معه ..

ذوق : آه يمه احس اني استعجلت مرررررررره

ام ذوق : لا صدقيني تراه رجال سنع وامه صاحبتي من سنتين ..

ذوق: ياليتني ماوافقت

ام ذوق: ههههههههه كل العرايس يقولوا كذا ...

دق جوال ذوق ..((عادل )) كانت كاتبته عادل وبس لانها مو متاكده من مشاعرها له ...

ام ذوق: وراك ماتردين ...

ذوق: مالي خلقه

ام ذوق مستغربه من بنتها : لا يابنتي انتي باول حياتك ومايصير كذا .. ردي عليه حرام يمكن بيشرحلك ظروفه ...

رمت الجوال على الكنبه : انا من يوم يومي عزيزة نفس ومحد ذلني ولما فكر احد يذلني ندم هاللحين قد شعر راسه .. وماعاش هذا عادل علشان يذلني

ام ذوق: لا يابنتي الدلع ماينفع بالزواج انتي هاللحين مراءه كبيره اترك دلعك وانسي يعاملك عادل مثل مايدللك ابوك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:11 am

رجع الجوال يدق ..
ذوق: لاحول ..الو خير

عادل: هلا والله بحبيبتي

ذوق: نعم عادل في شي ضروري

عادل : لا القمر زعلان مره والله سوري حياتي انشغلت بهالكم يوم

ذوق: وش اللي ممكن يشغلك عني

عادل: انتي ياقلبي اسمعي مجهزلك مفاجاءه تاخذ العقل بيوم زواجنا

ذوق نست زعلها : وشو ..؟

عادل: نو .. نو .. مفاجاءه

ذوق بدلع وهي تلعب بخصل شعرها : عدولي

عادل: لا ماقدر على دلعك والله ماقدر احكي بعد يومين ان شاء الله ...

ذوق: امم ابصبر بس ودي اعرف

عادل: لا لاتضغطين علي شي جنان بيبسطك

ذوق الفضول قاتلها : مثل شنو لمح مثلا ..

عادل : لا ماقدر قبل لانسه ذوذو حياتي ابغاك بيوم الزواج تفتحي شعرك

ذوق مستغربه : افتح شعري ليه ..؟

عادل: بس علشان المفاجاءه ..

ذوق تناظر شعرها الطويل لاخر ظهرها مطولته علشان الزواج : لا عدول ماينفع

عادل: واذا قلتلك علشان حاطري

ذوق : لحضه عادل دقيقه بس...

عادل: اوكيه خذي راحتك

ذوق: ماما

ام ذوق تناظرها بخبث وعلى وجهها ابتسامه لعوب : هلا

ذوق فهمت على امها : مااااااااااما

ام ذوق: هههههه ها

ذوق: ماما عادل يقول يبغاني افتح شعري واحط الطرحه ينفع

ام ذوق مستغربه : يوه تفتحيه كيف ..والتسريحه اللي متفقين عليها

ذوق مدت وزها : بس عادل يبغى كذا

ام ذوق : لا لاتخافي جو رعد خبير بتصفيف الشعر واكيد بيحصل لك شي مثل طلبك

ذوق رفعت السماعه لاذنها : اوكيه عدول تامر امر

عادل: يابعد قلي والله ... تامرين على شي بروح للفندق علشان الحجز ..

ذوق عصبت بيسكر بسرعه : مايامر عليك ظالم .... باي

لما سكرت امها انفجرت بالضحك : ههههههههههههههههه

ذوق : ماااااااااااااااااااااما

ام ذوق : ايوه هاللحين باي ومايامر عليك ظالم ... وعدولي ..

ذوق : هههههههه قلب المراءه يامامتي ..

ام ذوق : المهم هاللحين ندق على جو نساله اذا يعرف لتسريحه مفتوح فيها الشعر ..

ذوق : وانا بجرب ادق على لوجين يمكن ترد هي وعدتني تحضر زواجي ..
********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:12 am

بدر جالس مع امه وخواته ...

بدر : شدعوه يالغاليه وانا يهمني غير رضاك

ام بدر : ايوه صدقتك اجل تراب اخوك مانشف وانت رايح متزوج لي هذي الفاصخه

بدر : يمه الله يهداك وش فاصخته انت عندك بنات لاتتهميها بشي

ام سعود وهي تشرب الكوفي ببرود : هي ماغلطت اجل واقفه على المسرح عند الرجال بعبايتها الفاصخه

رناد : يممممممه هي ماتعرف لسعودين

رنده : كويس انها لابسه عبايه

بدر عصب : كيف يعني هي وقفت مع رجال بدون عبايه

رنده : لا والله الشهاده لله بعبايه

ام بدر : عبايتها الفاصخه والمخصره ..

بدر : على العموم حنا بنسافر بعد يومين يعني مابغى مشاكل

ام سعود : الله معاكم

ام بدر : وين تسافر توك جاي

بدر : يمه علشان نواف

ام بدر غرقة عيونها : الله يشفيه ..

طلعت الجوري من الاصنصيل بعبايتها وعكازها ...

بدر استغرب : على وين ..؟

الجوري : هااااي

اللكل ماعدا ام بدر وبدر :هااي

بدر وقف ومشى لعندها : على وين ..؟

الجوري: بروح لبيت عمي نوره عازمتني

بدر : وليه ماحكيتي لي ..

الجوري: ماتوقع انه ضروري بودعهم قبل السفر ..

بدر : بنسافر بعد يومين ..ارجعي مايحتاج تروحي لهم

الجوري : لا ماراح ارجع

ام سعود تزيد النار حطب : ارجعي لاتعصين امر زوجك ... هو رجلك مو طرطور ..

الجوري: لو سمحتي خليك بحالك اوكيه ..

بدر : الجوري ارجعي

الجوري : ماني براجعه وبروح لبيت عمي ..

بدر : ارجعي ..

الجوري مقهوره ناظرت باهله وفيه : انا حكيت معهم وبروح

بدر مسك ايدها : اقول مافي طلعه من هنا

ام بدر عارفه ولدها اذا عصب مجنون مايشوف قدامه ..مسكينه مادرت انه عند الجوري ولا شي : بدر خلاص خلها تروح لاهلها ..

رنده ورناد متخيلين الباقي بيضربها قدام الكل ولا راح يهتم مثل ماضربهم من قبل طلعوا لفوق بسرعه ...علشان مايحرجونها ..

الجوري سحبت ايدها : ماني راجعه سمعت

بدر بعصبيه : الجوري اطلعي غرفتك احسن لي واحسن لك ..

الجوري خافت من نظراته عيونه تخوف بجد وهي ماهي متعوده تدافع عن نفسها البندري هي اللي كانت تدافع عنها هي ماقد مره فكرت ترد على صراخ احد ((وينك يابنو كان هاللحين وقفتيه عند حده ..))
قلبها يدق بسرعه وخايفه ..طلعت لفوق وهي ساكته ...

بدر عوره قلبه عليها شاف الخوف بعيونها بس لازم يسوي كذا والا بتتمادى اكثر .. رجع جلس عند امه ..

ام سعود : زين ماسويت علشان تعرف حدودها

ام بدر ساكته تفكر ..

وبدر بعد جلس ساكت ندم على اللي سواه ..

اما الجوري طلعت لفوق معصبه ومقهوره ودمعتها على خدها سكرت الباب بقوه وقفلت باب الجناح كله ماتبغى تشوف وجهه ..(( مسافر يومين وبالاخير راجع بشره الله يهده ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:13 am

قت على البندري ..

البندري وهي بالسياره مع رائد : هلا ولله الجور

الجوري وهي تبكي : بنو قهرني تصوري قالي مافيه روحه لبيت عمك

البندري: بسم الله ليه تبكين وش فيه النذل وش مسوي قولي حبه حبه علشان افهم

الجوري: انا قلت بروح عند نوره ولما نزلت بطلع قالي ارجعي وصارخ علي قهرررررررررني ..

البندري : ماعليك منه حياتي ولاتنقهري هو هذا اللي يبغاه يبكيك صيري قويه ووقفي بوجهه ...

الجوري: لااااااااا اخاف اخاف منه اذا صرخ يخوف

البندري: يالهبله وش يخوفك منه

الجوري ترتجف : مادري اخاف من صوته العالي ..

البندري : ولا عليك ولا تهتمي طنشيه وبينقهر

الجوري: المهم ماعلينا .. تعالي عندي

البندري: هههههه والله بودي بس انا مع رودي حياتي

الجوري بغيره : من هاللحين ماتقدري تجي علشانه كيف اذا تزوجتي ..اجل

البندري: ههههههه انتي ببريطانيا ياعمري

رائد بصوت مرتفع : هلا الجوري كيفك ...

الجوري: رجلك والله انه زاحف

البندري: رودي سوق بس سوق بلا هلا بلا بطيخ

الجوري: هههههه تغارين مني

رائد: ههههههه تغارين

البندري : انت معه يله باي الجوري

الجوري: ههههه باي ياحبيبة رودي

البندري سكرت من الجوري ولفت على رائد : احلف اسمع حبيبي اللي اوله شرط اخره نور انا ابغاك تتغطى عن الناس كلهم بالعربي لاتحاكي ولا مراءه

رائد: هههههههه ياقلبي انا اللي يغاروا ..

البندري بدلع : اذا ماغرت عليك اغار على مين

رائد: لا لاتحاكيني كذا والله اغير رايي من محل الاثاث لاقرب شقه ..

البندري: لااااااا خلاص

رائد: والله دخلت بمزاجي وشرايك نروح لشقه مفروشه شوي

البندري : لااااااا لااااااا خلاص بحكي كويس

رائد غير طريقه لاقرب شقه من جد ومع احتجاجات البندري بس اقنعها بطريقه الخاصه ...ورضت تنزل مع هذا المهبول لاقرب شقه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:14 am

****************

نواره طلعت لغرفتها وسكرت الباب شافت العود على السرير وبجنبه الناي ... مسكت العود وكسرته وهي تبكي وتصرخ : كذااااب .... حقير ...... نذل ... كذااااااب

كسرته لحد ماطلعت القهر اللي بصدرها ودخلت الحمام غسلت وجهها من دموعها وتوضة كل اللي كانت محتاجته مجتمع نظيف ..ناس امينين اخلاقهم اعلى كذا ... ام تمنع بنتها عن الغلط وتنصحها مو ام هي ماعندها ذرة اخلاق ولا تعرف الادب والاحترام والا الحلال والحرام ...

لبست جلالها وصلت صلت بخشوع اول مره تصلي مثل كذا بكت وبكت دعت ربها لجائتله طلبت منه العفو والمغفره ... دعت ربها يفرج كربتها ويخفف عنها مصيبتها .. سجدت وهي تشوف كل حياتها غلط في غلط ... بكت تتمنى تمسح دموعها اخطائها .. دعت ربها بضعف وانكسار شكتله همها .. وهي عارفه ومتاكده ان الشكوه لغير الله مذله ..

***************************
بزواج ذوق ...

لبست الطرحه بعد مافتحت شعرها بس نفخه بسيطه تثبت التاج ...

البندري كانت تشع فرحه وجمال وقفت عند المدخل تستقبل الناس وتهني وكانها تقول هذا انا زوجة رائد ... اصلا ام رائد ماتركتها كل شوي معرفتها على احد ...

البندري تضم الجوري : هلا الجوري حبيبتي كيفك

الجوري: ههههههههه هلا فيك وحشتيني ..

البندري: وانتي اكثر

الجوري مستعجله تمسكها وتجلسها على اقرب طاوله : بسررررررعه قول وش هو الشي اللي ماتقدرين تحكين فيه بالتلفون

البندري وجها صار احمر وارتبكت :...

الجوري: ههههه حركات تستحي بسرعه انطقي

البندري بهمس : دخل علي

الجوري فتحت فمها من الصدمه : ها

البندري اندمت انها قالت : يوووووه ياليتني ماقلتلك ..

الجوري ضحكت بصوت عالي على هبال صديقتها ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

البندري تضربها : وجع ان شاء الله

الجوري: هههههههه اقسم بالله انكم لاسعين على قوله رنده ورناد

البندري: يالله يالجوري ماقدرت احكي ولا اقول شي – ناظرت السقف وقالت بصوت حالم – آآآآه بيجنن امووووووووووووت فيه

الجوري انبسطت مره لفرح صديقتها : الله يوفقك يارب وصديقني رائد رجال ويستاهلك ...

البندري : اي رجال هذا مرهق والله اذا صرت معه اصير هبله يجيني جنان واصير جرياءه ..

الجوري بحماس : كيف يعني ...

البندري: امممممم احس اني احب اناظر بعيونه

الجوري: عيونه حلوه

البندري: لاااااااا مو كذا ...

البندري : اذا كيف يعني اقولك ... جربي ناظري بعيون بدر يمكن تلاقي احساسي

الجوري: ههههه احلفي عاد

البندري ابتسمت :لامن جدي اذا ناظرت بعيون رائد اشوف فيهم الحب الشوق الوله احسه يخاف علي يحسسني بالامان وانا معه اسلمه كل نفسي لاني واثقه ان يخاف علي اكثر من نفسي

الجوري غرقة عيونها وومسكت ايد البندري: الله يوفقك ويدوم عليك هالسعاده

البندري ابتسمت لها بحنان وعيون مغرقه : وانتي بعد ياقلبي ...الا قبل لانسى قررت اتغطى ..

الجوري: تتغطي ..؟

البندري: ايوه رائد قالي البسي برقع او نقاب مايبغى احد يشوف وجهي

الجوري: وانتي وش رايك

البندري: اكيد وافقت ليه اخلي شي بسيط يسبب مشكله مع حبيبي

الجوري ابتسمت : اهم شي انتي مقتنعه

البندري : اي

نواره : ايووووووه غراميات وايادي اقول بس قوموا العروس وصلت ...

البندري: يوووووه نسيت خالتي ام رائد قالت اكلم رائد علشان عادل ...

نواره: انتم اذا شفتوا بعض تحسون بشي

الجوري: عن الحسد يالهبله ..

راحت البندري تحكي مع رائد ..

نواره تاشر على رناد ورنده : ههههه هذولا زاحفات مررررررره وناسه معهم ..

الجوري: يوووه ماشفتيهم بالبيت تقولي هاربين من مستشفى المجانين

نواره: ضبطت معهم حتى اذا سافرتي بزورهم

الجوري: ههههه والله انك مو هينه ...

رناد ورنده ياشروا لنواره والجوري تعالوا ...

راحوا لعندهم ...

لمياء : الجوري بدر يبغاك بره

الجوري: انا .. وليه مادق علي

لمياء: مادري يمكن مارديتي

الجوري تذكرت : صح جوالي بالشنطه .. هذا انا طالعه

الجوري بخطوات ثقيله طلعت له لانها بعد هذاك اليوم طوال الوقت بغرفة رناد ورنده الا اذا جئت تنام دخلت وسكرت عليها الباب من غير لاتشوفه ...

نواره : رنودات اسمعوا ابوريكم عدوتنا اللدوده

رناد بحماس : وينها ..؟

رنده : بنت عمك

نواره : لا بنت خالة المعرس تعالوا شوفوها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:15 am

*************************

ذوق جالسه لوحدها بالغرفه تنتظر صديقاتها تنهدت وهي تناظر الورد اللي بيدها ماهي حاسه انها مبسوطه ولا زعلانه تحس انها عادي بدون احاسيس تخيلت لو انها تنزف هاللحين لفيصل كان الموضوع مختلف ..اكيد كان صارت مبسوطه وطايره من الفرحه ..

اندق الباب بهدوء : تفضل ..

انفتح الباب ودخلت وحده قصيره شوي وبيضاء لابسه فستان ازرق مع سماوي .. ذوق استغربت اول مره تشوفها : نعم ..

البنت ابتسمت : هههه اكيد ماعرفتيني انا "جنا "

ذوق على وجهها استفهام كبير..

جنا مدت ايدها : انا جنا اخت فيصل ...

ذوق فتحت عيونها على الاخير وتذكرت سوالف فيصل عن هذي جنا كيف انها هبله و خفيفة ضل

جنا : مبروك

ذوق : الله يبارك فيك

جنا مدت علبه صغيره ذوق توها تنتبه فيها : انا جايه اوصلك سلام فيصل لك وهذا هديته لك .... ويقولك الله يوفقك ويسعدك ..

ذوق ماعرفت وش ترد تجمعت الدموع بعيونها واخذت العلبه بايد ترتجف ..

جنا: مشاء الله تبارك الله احلى من وصف فيصل ... الله يوفقك

جاءت بتطلع واخيرا حكت ذوق : هو وين هاللحين

جنا لفت وابتسمت لها بحنان : ببريطانيا يكمل الدكتوراه .. من سالفه عنك تمنيتك تكوني زوجة اخوي بس النصيب ... والايام بتبين لك انه ماكذب عليك ..

طلعت وتركت ذوق بعيون مدمعه مسكت دموعها علشان مايخترب مكياجها (( ليه يافيصل ليه ابغى انساك ,))

فتحت العلبه شافت خاتم صغير وفيه جوهره وحده صحيح انها ماكانت الماسه بس حجر كريم .. وفيه ورقه صغيره بداخل العلبه . فتححتها وهي ترتجف ..

(( كنت اتمنى يكون خاتم خطوبتنا .. بس الله يوفقك مع الللي اختاره عقلك ... لاني متاكد انه مو بقلبك ... اخر طلب اطلبه منك لاتفصخي هذا الخاتم الا لما تحسي انك نيسيتيني .. فيصل ))

نزلت دموعها وخربت اللي خربت بس نزلوا .. لبست لخاتم بسرعه هذا اللي تحبه وتبغاه ومنية حياتها يكون بقربهها ......

البندري : ذووووق وش مسويه خربتي الميك اب

ذوق حطت الورقه بسرعه بصدرها ولبست الخاتم ..

البندري احترمت رغبتها انها ماتبغى تحكي ونادت على جو رعد يعدله لها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:16 am

نواره ورتهم الريم اللي لابسه فستان موف وترقص على المسرح ولا بهامها شي ..وكانت مبسوطه عللى الاخير ولاكانها معلقه لان مسفر ماطلقها لهاللحين بس رافضه تتزوجه و طالبه الطلاق .. ومن بعد رجعته من السفر قال يبغاها بس ابوها مارضى ... هو قال كذا لان عنده ياس من كل شي صدمته بلوجين كانت كبيره ...

رناد: مملوحه

رنده: وع قرووويه

نواره: اي مملوحه ابوريكم عدوتها صاحبتي لوجين الكاسر وقولووا من احلى

رنده: لوجين معك صورتها تكفين ورينا

رناد: طول الوقت الجوري تحكي عنها ولاقد شفناها

نواره : ثواني ابجيب والي وبجي ..

رناد ورنده : اوكيه

نواره : وشرايكم تجوا معي وتشوفوا العروسه بعد

رنده: لانستحي

رناد: انتي تستحي مشكلتك والله مافوت معي الشوفه قبل الناس

نواره : يله بلا حياء بلا بطيخ ...

*******************
الجوري طلعت لعند بدر : خير

بدر : كيفك ...؟

الجوري: مالك دخل .. وش تبغى ...؟

بدر : الساعه 2 تصيري جاهزه مو مثل ملكة البندري تروحي لبيت عمك

الجوري: كان حاكيني تلفون مو لازم اطلع

بدر كمل حكي : الساعه 3ونص طيارتنا

الجوري: كيف ..؟ اليوم

بدر: ايوه مصخناها هنا خلاص ذوق وعرست وش اللي نجلس له بعد

الجوري مقهوره : مابعد جهزت شنطي

بدر : الشغاله جهزت كل شي والشنط بالسياره ....

الجوري بضيقه : اوكيه

بدر ضل يناظرها فتره بعدها مشى ..

الجوري دخلت مبوزه ....(( السخيف يبغى يحكني بالامر الواقع يالله مابغى اسافر مابغى ..))

نوره "م عبدالرحمن " : يالله وش هالبوز ..؟

الجوري : بسافر الليله

نوره: ليه بدري

الجوري: اوامر ...

نوره :هههههه لازم ولا مايصير رجال – ضمتها – تروحي وترجعي بالسلامه

الجوري بضيقه : الله يسلمك ..

***************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:16 am

راحوا البنات لعند الغرفه مستحين ونواره دخلت : هاااااي

ذوق معصبه و معها امها والبندري ..

الللكل : هاااي

نواره: ذوق هذولا صحباتي الجدد رناد ورنده يبغوا يسلموا

ذوق وهي معقده حواجبها : هلا بنات كيفكم ..

رنده ورناد : هاي كويسين ..

نواره: وشفيكم .. ذوذو ليه معصبه

ذوق: الزفت عادل مو راضي يدخل

البندري: ذوق وبعدين

نواره: ليه مو راضي

ام البندري: الولد خجول يستحي ...

نواره : ذوق وسعي صدرك يمكن جد يستحي

ذوق ماسكه دموعها بقهر : يعني انزف لوحدي والله قويه

رنده ورناد قرروا يطلعوا مكانهم غلط ...

نواره: وين ..؟

رنده : خلاص بعدين نشوف الصوره ...

نواره طلعت الجوال ممن الدرج : خذوا داخل الصور موجوده .. مكتوب عليها حبيبتي ..

رناد: اوكيه

خذوا الجوال وطلعوا لبره بسرعه ...

نواره : ذوق عادي في رجال كذا يستحوا وياما زفات جنان من غير المعرس

ذوق: الغبي حنا متفقين جد مايفهم ...

ام ذوق طلعت لانها بتقول كلام يعصب بنتها اكثر يكفي هي مقهوره من حركة ام عادل وولدها ...

البندري دق جوالها : هلا حبيبي ..

رائد: ياقلبي تجي نهرب من العرس

البندري مسكت ضحكتها ومثلة العصبيه : رودي مو وقتك ..

رائد: هههههههه اوكيه ... اسعي قولي لهم مو راضي يدخل خلوها تنزف

البندري: ن شاء الله

رائد: يابعد قلبي انا

البندري: هههههه رودي باي ...

رائد: باي ..

البنندري: يقول رائد مو راضي خلاص انزفي ...

ذوق وقفت معصبه : بعمره مارضى يله ... وين بابا يدخلني ..

البندري: بره ينتظرك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:16 am

**************

بدت زفت العروسه ((انت مانت انسان اكثر ))

كانت ذوق متضايقه وهي تنزف بس ابوها مسك ايدها بقوه ومثل العاده موجود بقربها هذي حبيبته وداوعته كان ماسك دموعه وهو يزفها ... ورائد من وراهم كذا رزت الفيس علشان البندري

ذوق ابتسمت لابوها : الله يخليك لي

بورائد: وانا ابوك اسكتي راني ماسك دموعي

ذوق زادت ابتسامتها وغرقه دموعها ... هذا الغالي هذا العزوه هذا تاج راسها وحبيبها ..

وصلها للمسرح والبنات واقفين على الجنب مثل العاده ويصفقون ...

خلصت الزفه والناس عيونهم بتطلع على ذوق ... عروس من الف ليله وليله بفساتنها الابيض اللي يتخلله اللون الفوشي مع التاج الالماس اللي يرق على راسها وشعرها الحرير البني ..كانت مثل الملكات الاسطوريات ...

الريم بقهر تناظرها وكانت لوحدها ماحضروا رنا والعنود ... لان علاقاتهم شبه معدومه ...
هنادي بنت خالة نواره كانت واقفه عند راس الريم وتبغى تقهرها لان رنا قالت لها كل حكي مسفر عن الريم وعادل : مشااااااااااااء الله الله يحفضها تهبل ...

الريم ناظرتها بقهر : ايوه حلوه

هنادي : الا تخبل الله يحفضها .. والله ان عادل بينجن عليها الليله

الريم ضحكت :ههههههههه ماتوقع

هنادي : ليه في حد يناظر القمر يفتكر بالنجوم

الريم عصبت وش تقصد هذي :........



الفنانه فطومه كانت هي اللي محييه العرس وهذا هدية البندري ورائد والجوري لذوق ...

((بو رائد سرى ليله هل الدمع من عينه ..
يجرح كما الهجره ...
حبيبي وحبيته .. مروا لي ببيته........ ))

بو رائد صار يرقص ومعه رائد ..

بعدها سحب رائد البندري ورقصة معهم دون عبايه طبعا ... والبنات متين ضحك على المهبل ..

نواره : والله لارقص ...

راحت رقصت بعبايتها وسحبت الجوري معها وصاروا يرقصون بهبال ..

ام سعود: لا هذي زودتها

لمياء : والله لو درى بدر دفنها هنا

رناد: ياويلي ترقص مع غرب

رنده: قلنا فري بس مو كذا ...

ام سعود : والله ماسكت ...

رناد: لا يمه تكفين بدر معه السكر ومو ناقص

لمياء : لا لازم نقوله هذي كل يوم عن يوم تتمادى

رناد: والله حركات ...ماعندهم وقت رقصوا مع رجال ...

رنده: الله يستر اليوم بتصير حريقه بالبيت ...

رناد: مسكينه الجوري ترقص هاللحين ولاتدري وش منتظرها ..

رائد مسك ايد اخته يرقصها رفضت بس البنات جروها .. وقفت ترقص مع اخوها رقصتهم المعتاده بجنب بعض ..بس الخوف والفستان ماساعدوا ذوق ...

بعدها دبكت العروسه ذوق ..مع رائد والبندري والجوري ونواره وكل هذا بالتصوير كل هالستهبال بالتصوير ,...

بعد الرقص طلعوا رائد وابوه وضوا الحريم .. والريم طوال الوقت تتعمد ترقص قدام ذوق .... وذوق مو شايفتها اصلا بس الجوري والبندري ونواره هبلوا فيها يدزونها انهم مايدروا وضحك ...وصوروا البنات مع ذوق .. وهي نست شوي عصبيتها وقهرها من الرهبه .. الخوف نساها كل شي وصارت تضحك وتستهبل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:17 am

راحت نواره لرناد ورنده : يله ارقصوا

رناد : لا بعرسك ان شاء الله

نواره: اقول بس بلا حياء ..

رنده: والله الرقصه اللي بعدها بنرقص بس انتي تعالي نبغاك

نواره: هلا

رناد تطالع لمياء وامها : لا ماينفع هنا تعالي لطاوله الثانيه

نواره: ليه هههههه

راحوا لطاوله الثانيه ..

رنده تمد لها الجوال: وااااااااااااو هذا يخقق يخبل بذمتك من هذا

نواره ناظرت الجوال من يقصدون اختفت ابتسامتها وتغير وجهها كانت صوره لطلال بالطراد البحري ببريطانيا ..

رناد : يهووووووه وين رحتي

نواره : ها .معكم

رنده : تكفين وش اسمه هالقمر

نواره : هذا مات ..

رناد ورنده : مات ...

رناد: والله ماندري سوري

رنده: الله يرحمه ...

نواره : ماعليكم هاللحين شفتوا لوجين

رنده غيرت الصوره على لوجين وهي لابسه شورت وبلوزه : لاتقولي هذي

نواره ابتسمت مغرقه عيونها شتاقه موووت للوجين / ايوه بعد قلبي والله هذي

رناد: مشاء لله فكرتها ممثله جنبيه ..

نواره: لا بالطبيعه احلى

رنده ورناد يناظرو لوجين بانبهار قليلق فيها ملكة جمال حسوا بالنقص مع انهم حلوات واحلى بنات المدرسه بس لوجين تغطي عليهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:18 am

بعد كذا نزفت ذوق لعريسها اللي ينتظرها بره والناس راحوا للعشاء ..

رائد كان يوصلهم وجالس بالسياره

عادل ساعد ذوق تدخل لان فستانها ثقيل ... والبنات ودعوها من عند السياره ..

بعد فترة سكوت بالسياره .. كان عادل ماسك ايدها

رائد: عيب اترك ايد اختي مابعد وصلتوا للفندق

عادل: ههههه اقول استريح ..

رائد: ذوق قوليله يترك ايدك

ذوق ساكته وتدعي على رائد بداخلها مايكفي انها بتموت من الحياء والخوف ...

رائد: آآيه هذا بس مسك ايدك مارضيتي تهاوشينه كيف لو شي ثاني

ذوق عصبت : راااائد

رائد وعادل : هههههههههههه ..

وصلهم رائد للفندق هما مشوا قدام وهو ورائهم بالشنط ..

كان باللوبي تبع الفندق شباب جالسين ..

شاب 1 : اوووووه المعرس على البركه

شاب 2 : شد حيلك

الشباب : هههههههه

عادل طنشهم ومشى وذوق ماتت من الحياء زياده

رائد: عقبالكم ههههههههه

الشباب : امين ....

وصلهم رائد للغرفه وهنا جد رائد حس انه بيفقد صديقته وحبيبته ذوق اول مره ماوده يتركها ... جلس على السرير يقفز : لا ممتاز سريرهم

عادل : مشاء الله شكللك ناوي تعاين جودة اثاث الغرفه

رائد: هههههه تقريبا

لمعت عيونه ومشى لعند ذوق اللي واقفه من الحياء : مبروك ياختي

ذوق نزلت دموعها الللي مسكتها طوال الوقت رائد مايقول ياختي الا عند الشديد : الله يبارك فيك

رائد: الله الله تيجان وحركات كانك اميره يابعد قلبي ..

ذوق ضمت اخوها يالله حنون ماقد شافت ااحد بحنانه حنون وطيب وينحط على الجرح يبرى ...

رائد نزلت دمعه من عيونه مسحها بسرعه ورجع لهباله : خلاص عادي لزقتي فيني خلي شوي لعادل

ذوق ضربته على خفيف : رائد ...

رائد لف على عادل اللي واضح عليه طفشان من وداعهم : ها النسيب ماوصاك تراها غاليه واغلى من عيوني ..

عادل : لاتخاف بعيوني ...

وقف شوي رائد بعد جر رجوله جر وطلع ماوده يترك اخته ...طلع وسكر الباب بهدوء ...

فضت الصاله تقريبا طعوا اغلب المعازيم ومابقى الاخوات عادل وامه وصاحبات ذوق واهلهم ..

الجوري ناظرت الساعه 2ونص : ياويلي بيبذحني

نوره : وشفيك ..؟

الجوري: نسيت بدر ايد هالللحين يدق ... البندري
البندري : هلا

الجوري بضيق : بسافر ...

البندري: بتسافري ..؟

الجوري بضيقه : ايوه طيارتي بعد ساعه .. – ضمت البندري – اشوفك على خير ..

البندري : ان شاء الله انتبهي على نفسك وعلى بدر ..

الجوري: ههه بلا ستهبال ..

بعدت عنها وسلمت على نواره ..

نواره ضمتها من قلب : بتوحشيني يالدبه

الجوري حست ان نواره فيها شي .. من اول ماجئت وهي مو طبيعيه : وانتي اكثر .. اسمعي بس اوصل بحاكيك مانتي عاجبتني وراك شي ...

نواره غرقة عيونها : لا مافيني شي تتوهمين

الجوري : والحزن اللي بعيونك

نواره : بس مشتاقه للوجين تكفين اذا رحتي سلمي لي عليها وقوليلها ترد علي

الجوري : ابشر ي...

طلعت الجوري وومثل ماتوقعت بدر بره يدق تلفون ومعصب حده ..

بدر بصراخ : اخيرا تكرمتي وطلعتي ..

الجوري مشت لعند السياره ببرود وركبت ماتبغى فضايح زياده يكفي الناس اللي لفوا .. غطت وجهها اول مادخلت من الفشيله ...

دخل وسكر الباب بقوه : مو انا قايلك

قاطعته الجوري: لا تصرخ ماني بعده عندك ...

بدر : انتي كيف تفهمي اقولك اطلعي 2 تطلعي هاللحين المساله مسالة عناد هي

الجوري تخاف منه اذا صرخ غرقة عيونها :لاتصرخ

بدر مسك يدها بقوه : انتي على بالك الدنيا لعبه كيف ترقصي مع رجال غريب

لفت مستغربه : اي رجال ..

بدر : مادري اسالي حالك م من راقصه الليله ..

الجوري: اها الدعوه كذا ام سعود والا خت لمياء ماقصروا بنقل الموجز بس نسيوا يقولوا لك اني انا حرة نفسي وم

قاطعها بعصبيه وهو يضغط على ايدها اكثر : لا مانتي بحره واللي هو انا مين طرطور عندك

الجوري شوي وتبكي : اترك ايدي تراك تالمني

ضغط عليها اكثر لحد ماحس ان اظافره دخلت بلحمها : اذا شفتك او سمعت انك راقصه مع رجال غريبم ماتلومي الا نفسك

ترك ايدها ... امسكت ايدها بالم ومقهوره : لا ابرقص ومحد له شغل فيني ليكون نسيت نفسك وعلى بال

بدر صرخ من اعلى راسه : اسكتي يالجوري احسن لك ...

الجوري تخاف من صراخه لفت للجهه الثانيه تناظر السيارات والطريق اللي دلته كثر ماتروح للمطار ...نزلت دموع القهر على خدها ...

بدر حس فيها تبكي حس بانفاسها سريعه .. ضرب ايده بالدركسون بقوه ماكان يستاهل كل هالصراخ كان ممكن تنحل بهدوء وبساطه (( الله يلعنك يابليس ويلعنك يام سعود )) قال بهدوء وهو يحط ايده على كتفها : الجوري

********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lo0oL So FuNnY
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 493
العمر : 26
الموقع : www.jeddah-b-g.yoo7.com
المزاج : Lo0oL So FuNnY
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات   السبت مارس 22, 2008 11:18 am

الجوري ابعدت ايده عن كتفها ............

كمل سواقه وهو مقهوور من غبائه من جاء لسعوديه وهو عصبي وقاسي معها .. اكيد كرهته اكثر هاللحين ...

وصلوا للمطار وركبوا الطياره بهدوء من غير لايحكي احد مع الثاني ......

******************
دخل رائد القاعه بعد ماوصل ذوق ...

ام ذوق : ها وصلتها

رائد بمرح: ايوه ...

نواره : الله يوفقها

رائدراح لعند الفرقه : لوسمحتوا ابغى موسيقى رومنسيه رقص سلوا ..

فطومه : من عيوني ...

رائد مشى لعند البندري : بنو تعالي

البندري وجهها صار احمر : لاااااااااا

ام رائد: روحي

ام البندري: ههههههههه لاتستحين

نواره تدفها : يله ..

البندري مشت بفستانها المشمشي لعنده ومسك ايدها برقه قربها لعند صدره ورقص معها "سلو " ...سندت راسها على صدره وغمضت عيونها زز كانت تحس بدقاق قلبه وهي على صدره كانت تدق بسرعه يعني مو بس هي المتاثره من قربه منها حتى هو ..
همس لها باذنها وهو منزل راسه لعندها : الله لايحرمني منك
البندري ابتسمت تحس معه بالامان هذا اكثر من اللي تمنت الله عوضها ..

نواره جالسه على الكراسي تناظرهم وهي تحس بالحد المذموم .. (( البندري حبوبه وطيبوبه وتستاهل رائد اللي يموت عليها ومايستحي يبين للكل ... الجوري مع زوجها بدر رجعت تكمل شهر عسلها وتكمل مشوارهم مع بعض ..وذوق هاللحين مع زوجها مبسوطه باول ايام حياتها ... لجين ماتدري عنها بس مسفر معها ومبسوطه معه بالمانيا وناسيه الدنيا ...وهي هي لوحدها هنا ..آه يانيا قاسيه – طلعت جوالها وناظرت صورة طلال مالها قلب تمسحها – ليه حبيته ياربي ليه هو نذل ..))

قاطع افكارها تصفيق ام رائد وام البندري وام عبدالرحمن لثنائي الرائع ..

رائد: هههه انتم هنا

ام رائد: لا يالشيخ من بيرجعنا للبيت ..

نواره : الله الله بنو حركات اجانب

البندري: هههههههههههههه

ام البندري غرقة عيونها واضح على بنتها الراحه ووانها مبسوطه مع رائد ...

************
بالفندق

جلست ذوق على السرير وهي منزله راسها من الحياء وكانها تشوف عادل او مره

عادل باستهزاء : اول مره تشوفيني ليه مستحيه

ذوق رفعت راسها وهي خجلانه منه كاشخ مررره

عادل طنش دخل تروش

ذوق (( وش فيه هذا يتروش جد ماعنده سالفه يمكن خجلان... يالله احس اني استعجلت من جد ... – ناظرت الخاتم اللي من فيصل – ياليتك فيصل مو عادل آه يافيصل يارب اقدر انساك .. اتغفر الله انا وش جالسه اقول حرام هاللحين اخون عادل استغفر الله – فصخت الخاتم بس قلبها ماطاوعها ورجعت لبسته – يالله ماقدر يارب اشفيني من حب فيصل واحب عادل

طلع عادل من الحمام : لحد هاللحين جالسه

ذوق ناظرته مرتبكه ..

عادل وقف يتاملها حلوه ملكة جمال : افصخي التاج ابغى اشوف شعرك كذا من غير شانيون .. اساعدك

رفع التاج من على راسها : على بالك اميرة زمانك لابسه تاج ههههههه

ذوق ناظرته يمزح هذا والا من جده .. جد شي يقهر : كذا يلبسوه علشان البرستيج

عادل ناظرها بنفس الاستهزاء : اها قلتيلي برستيج يابنت الباقي

فصخها التاج وحطه بحضنها بهدوء ..طلع مقص من الدرج وبلمح البصر قبل لاتفكر وش بايده وليه ... كان شعرها على الارض متناثر
قص شعرها لحد رقبتها وقفت من الصدمه تناظر شعرها اللي بالارض : انت مجنون وش سويت

رمى بقايا الشعر اللي بيده على وجهها : انتي بنت ماتستاهلي حد يطالع بوجهك حتى ..

ماكتفى بالقص ضربها كف قوي على وجهها ...مسكت خدها وتجمد كل شي فيها..والكلمه الوحيده اللي تعبر عن حالتها ... مصدومه ..

عادل: ههههههههه هذي مفاجاتي لك يابنت عبدالعزيز الباقي ... يابنت اكبر نصاب وحقير على الارض ... انتي طالق ياذوق انتي طالق

لا صدمات كثيره ورى بعض كيف يتحملهم قلب ذوق الصغير : انت وش جالس تقول عادل انت صاحي

عادل ناظرها بقسوه وقال : واكثر من الصاحي بعد .. اخيرا ياعبدالعزيز ذليتك وحرقت قلبك

ذوق تناظره مبلمه تحس انها بكابوس نزلت دموعها حاره على خدها ليه كل هذا وش فيه ...

عادل : اكيد تسالين ليه انا بقولك والا اقول اسالي ابوك وهو يقول ... لااااااا لا لا اكيد ابوك نسى لان الظالم يمسى المظلوم لكن المظلوم بعمره ماينسى ظالمه ... ابوك اللي انتي مرره مبسوطه فيه وميته عليه واسمه ابيض من الورق ... دمر ابوي وشله ابوي مشلول بسببه .. ابوك يا تافهه نصب على ابوي وخسره كل اللي فوقه وتحته لحد مانجلط ونشل ابوك اكبر نصاب شفته بحياتي ..

ذوق : انت النصاب والنذل .. كيف قدرت تمثل الفتره اللي فاتت وليه خطبتني و

عادل قاطعها ببرود : باختصااااااااار شديد انتقم ومحد بيحرق قلب ابوك الا فيك يا غبيه .. والا انا اخطب وحده عطرها يسبقها اذا مشت بمكان عام وماتستحي مليون واحد شاف وجهها ... انا اذا جيت بتزوج بتزوج بنت تصون نفسه موانتي .. انا كيف اامن عيالي على وحده بحقارتك ... لا وجدهم الباقي الحقير

ذوق انهارت على الارض تبكي بجنب شعرها المرمي على الارض كلام فيصل صحيح وعادل مايكذب معقول ابوها كذا ليه ليه يجرحون قلبها هي علشان اابوها .. ليه يقتل حلمها الوردي ويطلقها ..ليه كل هذا ...

طلع عادل من الغرفه وكلم حبيبته الريم يبشرها ..

لا شعور منها اخذات جوالها ودقت على رائد

رائد جالس على سريره يفكر بحبيبته البندري ويتمنى انه يسعدها ...دق جواله ذوق يتصل بك (( غريبه داقه )) :الو

ذوق وصوتها كله بكي : رااائد الحقني ..

رائد: ذوق هههه الله يهداك وش فيك

ذوق تبكي من قلب وتشهق : رائد بيقتلني رائد انا اموت الحقني

رائد خاف من جد: ذوق وشفيك

ذوق : رااااااائد تفكى تعال

ورجع للفندق وفتح الباب بسرعه من غير استاذن شاف شعر اخته على الارض وهي فوقه تبكي بقوه

رائد نزل لعندها بسرعه : ذوق وش فيك وش صار

ذوق ضمت اخوها بقوه والكحل سال من عيونها : ط..ل ...ق..ن..ي

رائد: كيف.............؟ طلقك ..؟

ذوق: مايبغاني تزوجني ينتقم من بابا .. انا اكره بابا اكرهه ..

رائد : لا وش هالحكي قومي معي قومي هو وينه النذل

ذوق: مادري طلع

رائد حط اخته على السرير وحاول يسكتها بس هي تبكي منهاره وهو غرقة عيونه على حال اخته وتوعد عادل بداخله .. جلس لعندها لحد مانامت ...ودمعتها بعيونها .. جلس على الكرسي ودق على عادل مرد انتظر الصباح يطلع علشان مايخوف اهله ...

*******************
نلف لشباب شوي ...

مسفر ..
اكيد كلكم تسالون وينه اختفى مافي اي خبار وعلوم عنه ...
مسفر باطهر بقعه على الارض يناجي ربه بداخل الحرم المكي الشريف .. كان محتاج ينفرد مع نفسه كم يوم او بالاصح كم اسبوع جلس بالحرم يدعو ربه ويستخيره انه مايكون ظلم لوجين مثل ماظل الريم ... ويدعو لريم برجال يحبها ويسعدها احسن منه ويدعو من قلب الاخو المقهور بظلم اخته .. يدعو للعنود ترجع لعبدالله ..ولرنا الله يسعدها ولابوه يسامحه ويرضى عليه ...

طلال ..
جالس على السرير من كم يوم وهو محموم .. صابته حمى قويه جسمه حر ودرجت حرارته بالاربعين .. كان يهذي باسم حبيبه النوري .. وابوه واخوانه خايفين عليه .. ورافض يروح للمستشفى ...


**********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديـــــــــــــــــــــــ ـ في ــــــــ بريطانياــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jeddah-b-g :: قسم الهوايات :: القصص والروايات :: قصص من اختيارLo0oL So FuNnY-
انتقل الى: